رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لأستاذ جامعة المنصورة عقب خلع ملابسه أمام الطلاب

أستاذ الحفريات
أستاذ الحفريات


وصف الدكتور هشام سلام، مدير مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية، الفيديو الذي نشره على صفحته وهو يخلع ملابسه ليظهر بعد ذلك بزي رياضي، بأنه "تجليات عالم" ثم كتب "علوم الكنز المفقود".  

ونشر الدكتور هشام سلام، مقطع فيديو، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، وهو يخلع ملابسه قطعة بعد الأخرى، ليظهر بعد ذلك بزي رياضي لكي يؤكد للطلاب بساطة العمل للبحث عن الحفريات.  

وكتب مدير مركز الحفريات علي صفحته الشخصية قائلًا: "روحت ألقي محاضرة لطلاب الثانوية العامة، إللي داخلين علوم جديد، وكنت عاوز أوصل لهم صورة إن دكتور علوم مبيخوفش.. فكانت الدخلة هكذا.. انتظر لآخر الفيديو". 

ومن جانبها أصدرت جامعة المنصورة بيانًا ذكرت فيه، أنها تابعت باهتمام ما تم تداوله اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد"، موضحة أنه بفحص الواقعة تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة، وأنه تم تصويره بأحد القاعات خارج الجامعة عام 2017، بمبادرة من مجموعة شبابية لتنظيم مؤتمر باسم "علوم الكنز المفقود" لطلاب الثانوية العامة قبل التحاقهم بالجامعة.

وأوضحت أنه تم استضافة رموز من كليات العلوم بالجامعات المصرية لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بكلية العلوم، وقد قام عضو هيئة التدريس بإعادة نشره على صفحته الخاصة لبيان بساطة أعضاء هيئة التدريس من وجهة نظره فى التعامل مع الطلاب.