رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الحمل السبت 15-2-2020

النبأ


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم السبت، لا تخاف المبادرات ولا اقتحام المجهول فالحظوظ مساعدة لفرص الحوار والتفاهم، لأنك تعمل جاهدا لترتب أوراقك وأعمالك وأولوياتك واليوم الحظ يرافقك ويسعدك.

مهنيًا: هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب، خاصة وأنك تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

عاطفيًا: تحتاج شريك حياتك بشدة فى هذا الوقت ليمدك بالدعم العاطفى القوى.

صحيًا: لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.