رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أزمة الطيار والسخرية منه.. الجمهور لـ«محمد رمضان»: «أخرتك وحشة»

محمد رمضان
محمد رمضان


أثار الفنان محمد رمضان غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تسبب الأول في فصله من عمله بعد صورة كبينة الطائرة.

 

وهاجم العديد من الجمهور "محمد رمضان" بعد الفيديو الذي نشره رمضان يتحدث مع متابعيه ويخبرهم بأنه أراد مساعدة الطيار ولكنه طلب 9 ونص مليون جنيه تعويضاً، وخرج رمضان مستعينا بجمهوره قائلاً: " أنا سايب الحكم للى بيعلقوا وبيقولوا محمد رمضان تخلى عن الراجل.. لو انتوا شايفين إن ده يرضى ربنا أنا هعمله عادي جدا.. أنا سايبلكوا الرد»، ليفاجئ الجمهور رمضان بالرد "ااه يرضينا" فيقوم الفنان بحذف الفيديو نهائياً من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونفى أشرف أبو اليسر، الطيار المفصول بسبب أزمة محمد رمضان، تصريحات رمضان بشأن طلبه تعويض 9.5مليون جنيه، مضيفا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد ما صرح به من اختلاق لوقائع كاذبة، والقضاء المصري سيفصل بينهما، وأن تاريخه المهني في الطيران لا يسمح له بطلب مبالغ مالية منه، ولم تحدث أي مفاوضات معه.

 

وكان "رمضان" نشر مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسله الجديد "البرنس" المقرر عرضه ضمن الوسم الرمضاني المقبل، وهو داخل غرفة العمليات، وعلق ساخراً من أزمة الطيار، قائلاً: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة".

 

وعاد رمضان مجدداً لممارسة نشاطاته الفنية من جديد، حيث نشر مقطع فيديو جديد أثناء خروجه من المنزل، وتحدث قائلاَ: " صباح الخير عليكم يارب تكونوا بخير، إحنا في طريقنا لتصوير مسلسل البرنس"، ويرصد من خلال مقطع الفيديو موديلات سياراته الخاصه، مما أغضب جمهوره مطالبينه بالوقوف بجانب الطيار المفصول بسبب أو يعوضه بمبلغ مالي.

 

وعلق أحد متابعي رمضان "اخرتك وحشة اتدارى شوية بقيت ظاهر"، وأخر "طيب ما تدي الراجل الطيار حقه" وغيرهم من المنتقدين لأفعال محمد رمضان.