رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انستجرام.. عارضة أزياء تنشر صورة "مؤثرة" لحالتها بعد الولادة

آشلي جراهام بعد الولادة
آشلي جراهام بعد الولادة


قامت عارضة الأزياء آشلي جراهام بمشاركة منشور صريح على Instagram يوضح حقائق تجربة جسم ما بعد الولادة ، موضحًا أن "لا أحد يتحدث عن الشفاء" من الحمل.

في الشهر الماضي، أعلن أن غراهام أنجبت طفلاً اسمه إسحاق من زوجها ، مصور الفيديو جاستن إرفين.

شاركت عارضة الأزياء مؤخرًا صورتين لابنها المولود حديثًا على Instagram ، قائلة إن ولادتها لطفلها الأول جعل قلوبهم تشعر "بالامتلاء بشكل لا يصدق".

في منشور جديد تمت مشاركته على منصة التواصل الاجتماعي، أوضحت الفتاة البالغة من العمر 32 عامًا أنها قبل الولادة، لم تكن تدرك تمامًا كيف سيؤثر الحمل على جسدها.

شاركت جراهام صورة شخصية أظهرت لها وهي ترتدي قميصًا فضفاضًا أسود اللون وشورتًا رماديًا فاتحًا، بالإضافة إلى شرح صريح عن تجربتها.

"بعد كل هذه السنوات في الموضة لم أكن أفكر أبدًا أن الملابس الداخلية يمكن التخلص منها ستكون قطعة الملابس المفضلة لدي!"

صرحت جراهام بأنها أرادت أن تبين لأتباعها البالغ عددهم 10.2 مليون شخص أن الولادة "ليست كلها أقواس قزح وفراشات".

وقالت "لا أحد يتحدث عن الشفاء من الحمل، والحالة التي تم بها الأمهات الجدد، وأضافت إنه أمر لا يصدق العقبات التي ما زلنا نواجهها تتحدث عن ما تمر به النساء فعلاً".

أعرب العديد من أتباع غراهام في Instagram ، بما في ذلك عدد من المشاهير ، عن موافقتهم على مشاعرها.

تشرح NCT ، وهي جمعية خيرية للآباء تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، أن الأمهات الجدد يمكن أن يتوقعن التعرض لنزيف مهبلي بعد الولادة لمدة تتراوح بين 24 و 36 يومًا.

توضح المنظمة أن هذا النزيف يسمى "lochia" ، وهو عبارة عن "مزيج من الأنسجة المخاطية والدماء التي ينزفها رحمك لأنها تحل محل البطانة بعد الولادة".