رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كوارث تركيب عدادات الكهرباء بشقق الإسكان الاجتماعي فى أكتوبر الجديدة

النبأ

تداول عدد من سكان مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ800 فدان بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر عددًا من الصور التي تكشف الكوارث التي يتم ارتكابها عند تركيب العدادات الكهربائية للوحدات السكنية، سواء من جانب شركة الكهرباء أو جهاز المدينة.

وكشفت الصور، التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن التركيب السيئ لعدادات الكهرباء، حيث تم التركيب بطرق عشوائية ترتب عليها خروج العدادات من اللوحات المعدنية المخصصة لها، وبعضها تم تركيبه بشكل غير متساوي، والبعض الآخر تم تركيبه بعد سقوط لوحة المفاتيح.

وعلق أصحاب الوحدات السكنية قائلين:« ياريت يركبوها بذمة وضمير»، مطالبين المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بضرورة متابعة هذه الكارثة، ومحاسبة المتورطين فيها حتى لا تتكرر.

وكان جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، قد بدأ منذ أيام في تركيب عدادات الكهرباء بعمارات القطاع (أ)، وأعلن الجهاز أن غدًا الثلاثاء سيتم البدء في تركيب عدد من عدادات الكهرباء بالعمارات التابعة لشركة مدني بالقطاع (أ)، بداية من العمارة رقم 221 حتى 288، بإجمالي 67 عمارة بمواقع 1608 وحدات سكنية، مشيرًا إلى أنه سيتم تركيب العدادات بباقي العمارات تباعًا.