رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواطن يشعل النيران في نفسه أمام زوجته وابنتيه بالإسكندرية

مواطن يشعل النيران
مواطن يشعل النيران في نفسه - أرشيفية


أمر المستشار عفيفي وكيل نيابة سيدي جابر بتشريح جثة موظف بالمعاش قام باشعال النيران بنفسه بمنطقة الحضرة.

وتلقي قسم شرطة سيدي جابر بلاغ من سيدة بقيام زوجها باشعال النيران بنفسه في شقة الزوجية بمنطقة الحضرة لمروره بحالة نفسية سيئة، وبالانتقال والفحص تبين قيام الزوج بسكب كميات كبيرة من الكحول على جسده وإشعال النيران به، أحيلت الواقعة الي النيابة العامة.

وأكدت الزوجة في التحقيقات، أن زوجها يبلغ من العمر 52 عام ويعاني منذ فترة من حالة نفسية سيئة عقب خروجه على المعاش وتراكم الإلتزامات المادية عليه وعجزه عن سداد إيجار الشقة ومطالبة صاحبها بزيادة في الإيجار.

أضافت الزوجة أن زوجها يعاني من الفشل الكلوي وأنه يتردد على المستشفي لإجراء غسيل مما تسبب في زيادة سوء حالته النفسية وعدم رغبته في الحياة.

وقالت الزوجة خلال التحقيقات أنها كانت تقوم بقضاء بعض احتياجات المنزل برفقة ابنتيها وعند عودتهم قامت بالإتصال بالزوج لإرسال مفتاح باب العقار لهم فقام بالقائه من الشرفه وأسرع باشعال النيران في نفسه قبل صعودهم، مشيرة إلى أنها سمعت صراخه فاسرعت لنجدته لتجده يحترق وبجانبه خمس زجاجات "كحول " وتجمع الجيران وتم نقله إلى المستشفي إلا أنه توفي .

فيما كشف تقرير المستشفي عن إصابة المتوفي بحروق في جميع أنحاء الجسم وصلت نسبتها الي 90% في الوجه والصدر والرقبة. 

أمر المستشار وسام عفيفي وكيل نيابة سيدي جابر باشراف المستشار عبد العزيز سامي رئيس النيابة وتعليمات المستشار محمود الغايش المحامي العام لنيابات شرق الكلية بمعاينة أثار الحريق بالشقة وتكليف الادلة الجنائية لإجراء معاينة وتحديد سبب الحريق .