رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطربة بريطانية تقول إنها تعرضت للتمييز العنصري!

صورة للفرقة
صورة للفرقة


قالت المغنية البريطانية نيكول شيرزينجر إن متابعة The Pussycat Dolls في أوج شهرتها كانت ملوثة بالتمييز الجنسي، وهو ما لم يكن يحدث لو كانت الفرقة من الرجال.

قالت شيرزينجر، التي كانت تتحدث إلى جانب زملائها في الفرقة في مقابلة مع صحيفة التايمز الإنجليزية: "من المحزن أنه مع كل ما يكتبه الناس هناك، فإنهم يحرضون النساء ضد بعضهم البعض".

الفرقة الغنائية مكونة من مجموعة من الإناث، وتضم حالياً خمسة أعضاء هم كارميت بشار وآشلي روبرتس ونيكول شيرزينجر وكيمبرلي وايت وجيسيكا سوتا.

تقول شيرزينجر إنها تعتقد أن الفرقة تعرضت لانتقادات غير عادلة، وتقول "عندما نقوم بالأداء، فإننا نقوم بالأداء من مكان شغوف وقوة. نحن لا نتخبط هناك فقط نحاول أن نكون لطيفين. لقد جئنا مثل المحاربين هناك والناس يشعرون بالقدرة على ذلك ".

تأسست المجموعة في عام 1995 في البداية باعتبارها فرقة كوميدية وتضمنت نجمة Baywatch كارمن إلكترا، وبين عامي 2005 و 2010 باعوا 15 مليون ألبوم و 40 مليون أغنية فردية.

في نوفمبر 2019 كشفت شيرزنجر أنها عانت من الشره المرضي واضطراب الأكل قد أثر سلبا على الحبال الصوتية لها.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا في مقابلة مع صحيفة الجارديان إنها أثرت عليها منذ سنوات مراهقتها حتى أوائل الثلاثينيات من عمرها ولم تتوقف إلا عندما حذر الطبيب من أنها قد تلحق الضرر بالغناء.