رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صديقهما يؤكد: هاري وميغان يلجأن للأعمال الخيرية حاليًا

هاري وميجان
هاري وميجان


قال المخرج التليفزيوني البريطاني، والصديق المقرب من عائلة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل ديفيد فيرنيش إن دوق ودوقة ساسكس يمكنهما القيام بالعديد من الأعمال "عمل خيري عظيم" بعد أن تنحيا عن أدوارهما في العائلة المالكة.

في حديثه إلى جمعية الصحافة البريطانية، قال المخرج إن الزوجين كانا في "منعطف مثير للاهتمام في حياتهم الآن"، وأضاف "وأنا أعلم مدى رغبتهم في رد الجميل ويشعرون حقًا أن لديهم برنامجًا ووعيًا وفرصةً للقيام بعمل خيري رائع حقًا".

ومضى فورنش في وصف الأمير هاري وميغان ماركل بأنهم يعدوا أحد أفراد عائلته، وليسوا مجرد أصدقاء، وقال: "لدينا الكثير من الأشياء المشتركة مع هاري وميغان"، أبرزها الاشتراك في حب إفريقيا بشكل كبير، خاصة أن الكثير من العمل الذي نقوم به يقع في إفريقيا.

في يناير الماضي، كشف الأمير هاري وميغان عن قرارهما "بالتراجع" عن العائلة المالكة ومتابعة حياة "مستقلة مالياً" بين أمريكا والمملكة المتحدة.

يوم الخميس، ظهر الزوجان لأول مرة أمام الجمهور منذ الإعلان عن تنحيهما عن العائلة المالكة، ويقال إن الأمير هاري ألقى خطابا في هذا الحدث الذي تحدث فيه عن مدى صعوبة الأسابيع القليلة الماضية.

قبل مغادرة هاري إلى فانكوفر ، حيث يُعتقد أن الزوجين يقيمان حاليًا ، ألقى خطابًا في مأدبة عشاء خاصة لجمعية Sentebale الخيرية وأوضح "أنه لم يكن هناك خيار آخر" له ولعائلته سوى الابتعاد عن العائلة المالكة.

وقال: "بمجرد زواجي من ميغان، كنا متحمسين ومتفائلين، وكنا هنا للخدمة". "لهذه الأسباب، ينتابني حزن كبير أننا وصلنا لهذه الحالة".