رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. دينا الشربيني في أحضان عمرو دياب بالسعودية

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


احتفى عمرو منسى، مدير بطولة العالم للأسكواش، بالحفل الغنائى الناجح للهضبة عمرو دياب، الذى أقيم بالمملكة العربية السعودية، أمس، الجمعة. 

ونشر عمرو منسى صورة جمعته مع الفنان عمرو دياب، كما نشر أيضا مجموعة من الصور والفيديوهات التي ترصد أجواء الحفل المتميز الذى استمتع به الجمهور السعودى.

وتضمنت الصور التي نشرها منسى، صورة للفنانة دينا الشربينى وهي في أحضان الهضبة، ومعهما مروان أمين، وتعد هذه الصورة أحدث ظهور لها مع عمرو دياب.

يذكر أن الهضبة أحيا أمس حفلا غنائيا، وسط حشد جماهيرى كبير، فى منطقة سما الغربية بمحافظة جدة السعودية، حيث قدم عددا كبيرا من أغانيه الجديدة ،بالإضافة إلى بعض أغانى ألبوم "سهران"، المقرر طرحه في الـ12 من فبراير الجارى، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

ويحيى الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيًا ضخمًا فى الكويت، يوم 13 فبراير الجارى، ضمن فعاليات معرض الكويت الدولى، وذلك بعد عدة حفلات ناجحة فى المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وحفل دبى.

ويستعد عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد "سهران" يوم 12 فبراير الجارى، بعد أن طرح بروموهات 3 أغنيات من الألبوم، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وهى: "عم الطبيب"، "هيعيش يفتكرنى" و"ياروقانك".