رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديث جديد لانستجرام يخلصك من علاقاتك القديمة

انستجرام
انستجرام


أضاف موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ميزة جديدة تتيح لك معرفة من لا تحب.

الغرض من هذه الأداة هو السماح للمستخدمين بتنظيف خلاصات الأخبار الخاصة بهم عن طريق إلغاء متابعة الحسابات التي لا يتفاعلون معها أو يرغبون في الاطلاع عليها بشكل أقل.

تأتي تلك الميزة جنبًا إلى جنب مع أداة أخرى تتيح للناس معرفة من يسمعونه من أكثرهم، والذي يُفترض أيضًا أن يساعد الأشخاص في تنسيق خلاصاتهم.

يمكن العثور على الأداة عن طريق التوجه إلى ملف التعريف الخاص بك والنقر على زر "التالي"، ومن هناك، سترى القائمة العادية لكل من تتابعهم، وكذلك التحديث الجديد.

هناك خيار للنظر في حسابات انستجرام التي تظهر أكثر في خلاصتك. من المحتمل أيضًا أن تكون تلك التي تتفاعل معها أكثر شيئًا، نظرًا لأن Instagram يمنح الأشياء مثل الإعجاب عند تحديد ما يتم عرضه، ولكن يمكن أن يكون أيضًا حسابات مزعجة تنشر الكثير.

يعرض الخيار الآخر المستخدمين الذين يتفاعلون مع الأقل. يمكن أن يشمل ذلك عشرات الأشخاص الذين قد يستحقون المتابعة إذا أصبحت خلاصاتهم أو قصصهم مُثيرة.

تم العثور على الميزة الجديدة في الاختبار في أواخر العام الماضي، ولكن تم نشرها أخيرًا للجميع مع تحديث وإعلان جديد من Instagram.

يأتي بعد أن أضاف التطبيق أيضًا خيار مشاهدة الأشخاص الذين تتابعهم مصنفة حسب مدى بدءك في القيام بذلك مؤخرًا. يهدف هذا أيضًا إلى السماح للناس بفهم خلاصتهم بشكل أفضل، والتخلص من أي شخص تابعوه منذ فترة طويلة ولكن لم يعد يرغبون في مشاهدة المنشورات منه.

وقال متحدث باسم إنستغرام: في الحقيقة تلك المزايا تقريبك من الناس والأشياء التي تهمك - لكننا نعلم أنه بمرور الوقت، يمكن أن تتطور اهتماماتك وعلاقاتك وتتغير".

"سواء تخرجت أو انتقلت إلى مدينة جديدة أو أصبحت مهووسًا باهتمام جديد وإيجاد مجتمع ، فنحن نريد تسهيل إدارة الحسابات التي تتابعها على انستجرام بحيث تمثل روابطك ومصالحك الحالية بشكل أفضل."