رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.العتال يكشف تورط مجلس الزمالك فى ازمة فندق كليوباترا

العتال يوقع عقد الفندق
العتال يوقع عقد الفندق


فجر هانى  العتال ، نائب  رئيس نادى الزمالك ، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بتورط اعضاء  مجلس إدارة  الزمالك برئاسة مرتضي منصور ،فى توريط خزينة الزمالك مبلغ 10 مليون جنيه .
ألعتال ،كشف انه  حينما كان عضوا في مجلس الإدارة الزمالك لسابق والذي كان يترأسه ممدوح عباس، اجتمع مع محافظ مرسى مطروح وقتها  اللواء اركان حرب سعد محمد خليل ونجح في الحصول على قطعة أرض كبيرة بمنطقة شاطئ كليوباترا ، ليقام عليها فندق خاص بنادي الزمالك  وعلى أعلى مستوى، حيث أن قيمة الأرض 140 ألف جنيه، وتم سداد وقتها 20% من المبلغ.

وتابع: "مجلس إدارة الزمالك الحالى برئاسة مرتضى منصور  أهمل الأرض تماما، ولم يسدد المبالغ التي كانت متبقية والبالغة 110 ألف جنيه، وتواصلوا خلال الأيام الماضية، مع محافظة مرسى مطروح للحصول على المخالصة بالأرض وسداد المبلغ المتبقي، إلا أنهم تفاجأوا بأن محافظة مطروح طلبت 10 ملايين جنيه من أجل الحصول على قطعة الأرض، وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة.


وأضاف "العتال": رئيس الزمالك هو السبب فيما يحدث داخل نادي الزمالك، وكل الأمور تدار بطريقة عشوائية، والنتيجة ضياع حقوق النادي وإهدار ملايين الجنيهات، والدليل أزمة قطعة الأرض في مرسى مطروح حاليا".