رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأزهر يعلن عن وظائف خالية لعام 2020.. تعرف على المواعيد والأوراق المطلوبة

النبأ

يعلن الأزهر الشريف عن حاجته لشغل بعض الوظائف القيادية بالمستوى الوظيفي (الممتاز – العالي – مدير عام) ببعض قطاعاته، وَفْقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 م ولائحته التنفيذية، وقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019 م، بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف وبيانها في الملفات المرفقة.

وأوضح الأزهر أن الاطلاع على اشتراطات شغل الوظيفة موضحة بلوحة الإعلانات بمقر ديوان مشيخة الأزهر الشريف بحديقة الخالدين بالدراسة وعلى بوابة الازهر الالكترونية.

وعلى المتقدمين استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، ويمكن الحصــــول عليه من الأمانة الفنية بمشيخة أومن خلال البوابة الالكترونية للأزهر الشريف (www.azhar.eg).

وتقدم الطلبات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بســــكرتارية مكتب شيخ الأزهر بمقر المشـــيخة بحديقة الخالدين بالدراســة بالقاهرة، ولن يلتفت إلى الطلبات غير المـستوفاة للمسـتندات المطلوبة أو التي ترد بالبريد أو التي تسلم قبل أو بعد الميعاد المحدد للإعلان، وهو 20 / 2 /2020. 

وتتم المفاضلة بين المتقدمين في ضوء المعايير الواردة بالمادة (56) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم (81) لسنة 2016 م.

الأوراق المطلوبة
1- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل، وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، وبالنسبة لغيرهم ترفق شهادات الخبرة متضمنة البيانات معتمدة ومختومة.
2- المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة.
3- بيان مستقل عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها.
4- مقترح وافٍ لتطوير الوظيفة المتقدم عليها.
5- عدد (6) صور شخصية حديثة + صورتين من بطاقة الرقم القومي.
6- على المتقدمين من حملة الدرجات العلمية (ماجستير – دكتوراه) تقديم نسخة من الرسالة، على أن يتم ردها للمتقدم بعد انتهاء المقابلات.

على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد واحد ملف مدون عليه "اسم المتقدم / جهة العمل / الوظيفة المراد التقدم عليها / رقم التليفون "على أن ترفق نسخة من كافة المستندات والإنجازات ومقترحات التطوير على أسطوانة CD، وسيتم الاطلاع على أصل المستندات المقدمة فقط بالنسبة للسادة المتقدمين من خارج قطاعات الأزهر.