رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السكة الحديد تغرم الأب منقذ ابنته من دهس القطار 50 جنيها

الأب أثناء إنقاذ
الأب أثناء إنقاذ ابنته


غرمت السكة الحديد المواطن ابراهيم حجاج، الأب الذي أنقذ ابنته مساء أمس من الدهس تحت عجلات القطار، 50 جنيها، لمخالفته تعليمات السلامة والأمان واللوائح والقوانين، وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر.

وأثبتت لجنة مختصة من مهندسين هيئة السكك الحديدية، أن الأب تجاهل العبور من النفق الموجود والمخصص للوصول للرصيف الآخر، وقرر النزول هو وابنته من تحت قطار البضائع، حتى يصل لقطار الركاب، وذلك وفق ما أثبتته كاميرات المراقبة بمحطة قطار الإسماعيلية.

بدأت القصة حين دخل الأب وابنته محطة قطارات الإسماعيلية بسلام، ووقفا على الرصيف منتظرين كغيرهم من المسافرين القطار الموعود، وفجأة ودون أي مقدمات انزلقت قدم الابنة لتسقط على القضيب، وفي نفس اللحظة يمر القطار، وتتسع عين كل من في المحطة في ذهول ورعب.

ولم يتردد الأب، وهو من محافظة الشرقية، عن إلقاء نفسه وراء ابنته ليسقط فوقها، ويلتصق بها، محاولا إبعادها عن عجلات القطار، عن طريق احتضانها والتصاق الاثنين بجدار الرصيف، ويمر القطار قاب قوسين أو أدنى منهما.

وتعالت صرخات كل من في المحطة، بالدعوات والابتهالات " يارب استر" ، " يارب سلم" ، وبالفعل حدثت المعجزة، واستطاع الأب حماية ابنته وانقاذها ونجا الاثنان بأعجوبة، وبعد مرور القطار صعدا مرة أخرى إلى الرصيف، وسط احتفال من المسافرين بالأب البطل ونظرات الإعجاب والدعوات له ولابنته.