رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أماكن الكثافات المرورية بشوارع القاهرة والجيزة لتجنبها

كثلفة مرورية - أرشيفية
كثلفة مرورية - أرشيفية

شهدت شوارع محافظة الجيزة والقاهرة، فى الذروة الصباحية، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متفرقة بعدة من الشوارع والمحاور والميادين بالمحافظتين، وتم نشر الخدمات المرورية وجارى أعمال التسيير بأماكن كثافة المركبات.

 
وتفرقت الكثافات المرورية فى الصباح إلى عدة من المناطق مثل، «محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من أكتوبر ومتجه إلى ميدان لبنان، وشارع البحر الأعظم من المنيب إلى الجيزة، وكوبري أكتوير القادم من مدينة نصر ومتجه إلى مناطق وسط البلد، وطريق كورنيش النيل المتجه إلى مناطق المعادي، والدائري من المرج إلى المؤسسة خاصة عند نفق السلام، ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، وشارع ثروت عند من اسفل الكوبري حتى باب تجارة القاهرة، وشارعي الهرم وفيصل.


كما شهدت أيضا هذه الأماكن بعض الكثافات المرورية، «شارع السودان من منزل كوبري فيصل وصولا إلى ميدان لبنان، حيث ظهرت الكثافات بصورة عالية في منطقة مترو جامعة القاهرة والبحوث، وميدان الجيزة اتجاه الملك الصالح وكوبري عباس، وميدان رمسيس اتجاه مدينة نصر صلاح سالم من كوبري أكتوبر لنفق العروبة.


ونشرت الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة الخدمات المرورية لسحب الكثافات ورفع اي معوقات بالطرق، وتنظيم أعمال سير المركبات بها، وجاء ذلك الزحام وسط ذهاب الموظفين إلى أعمالهم بالنطاقات المختلفة للمحافظتين.