رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 4483 مخالفة مرورية وغلق جزئى بنفق النهضة.. أبرز الأحداث المرورية اليوم

حملة مرورية - أرشيفية
حملة مرورية - أرشيفية

شنت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع كافة الإدارت المرورية بمديريات الأمن المختلفة، حملة أمنية موسعة على جميع الطرق العامة والمحاور والميادين.


يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية فى تنظيم أعمال السير بالطرق، ورصد المخالفات المرورية؛ للحفاظ على سلامة الركاب، والحد من وقوع حوادث الطرق. 


وأسفرت جهود الحملات فى غضون ال 24 ساعة المنقضية، عن ضبط 4483 مخالفة مرورية، تنوعت مابين «1644 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و114 مخالفة السير بدون ترخيص «قيادة وتسيير»، و17 دراجة نارية مخالفة، و25 مخالفة موقف عشوائى، و59 مخالفة شروط الترخيص، و24 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.


حررت المحاضر اللازمة حيال الوقائع، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة.


وفى ذات الصدد، أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، صباح اليوم الإثنين، عن غلق جزئى بنفق النهضة؛ بسبب كسر ماسورة مياه به، «وأوضحت الإدارة» أن أمر الغلق جاء لجزئى حارة واحدة من الطريق بمسافة 50 مترا، وذلك بالاتجاه القادم من ميدان الجلاء إلى شارع مراد مع سريان الحركة المرورية بباقى مسطح النفق.


وأكدت «الإدارة»، على انتظام حركة المرور بالنفق اتجاه ميدان الأورمان بشارع الدقى، مشددة على عمله بكامل طاقته، وأشارت إلى ضرورة إلتزام قائدى المركبات للإرشادات المرورية، المتواجدة بنطاق منطقة الأعمال حرصا على سلامتهم ومنعا لحدوث أي تكدسات.