ads
ads

الإسماعيلي يتأهل لقبل نهائي البطولة العربية على حساب الأتحاد السكندري

الإسماعيلي والاتحاد
الإسماعيلي والاتحاد
أحمد عادل
ads



تأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" عقب تعادله سلبيا اليوم مع الاتحاد السكندري خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات إياب ربع نهائي المسابقة.
وكان لقاء الذهاب انتهى لصالح الإسماعيلي بهدف دون رد ليستفيد الدراويش من فوزه ذهابا ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
بدأ الإسماعيلي المباراة بضغط هجومي معتمدا على الشامي وشيلونجو ولكن سرعان ما تراجع الدراويش إلى مناطقه الدفاعية وسط قوة هجومية من الاتحاد السكندري.
وكاد خالد قمر أن يسجل أول الأهداف برأسية قوية ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة التي تعاطفت مع أصحاب الأرض.
وسجل إسلام جمال مدافع الاتحاد هدفا في الدقيقة 31 ولكن الحكم قام بإلغائه عقب العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت عدم صحة الهدف بداعي التسلل.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كاد الشامي أن يسجل هدفا للإسماعيلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.
في الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات إذ اعتمد الإسماعيلي على عبد الرحمن مجدي وتسديداته من الجهة اليمنى ولكن تألق عماد السيد وقف عائقا أمام الدراويش.
وطالب لاعبو الإسماعيلي بركلة جزاء لصالح الشامي الذي راوغ رزق مدافع الاتحاد ليتم عرقلته ولكن الحكم قام باحتساب الكرة ركلة حرة من الخارج عقب الرجوع لتقنية الفيديو.
وكانت أخطر فرص الاتحاد عن طريق رزاق سيسيه الذي وصلت إليه الكرة أمام مرمى الإسماعيلي دون رقابة ولكنه يسدد الكرة بقوة لتعلو المرمى.
وبتلك النتيجة يتأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي البطولة العربية منتظرا الفائز من الرجاء المغربي ومولودية الجزائر لمواجهته.