رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. عاصفة على «السوشيال ميديا» ضد أحمد الفيشاوي بسبب صوره مع «ابنة زوجته»

الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته_ أرشيفية


احتفل الفنان أحمد الفيشاوي، قبل يومين، بعيد ميلاد "ليليان" ابنة زوجته نادية الكامل. 

ونشر "أحمد" صورة تجمعه بـ"ليليان" عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وظهر فى صور وفيديو معها، وهو يحتفى بهذه المناسبة السعيدة معها بمشاعر أبوية حرم منها ابنته "لينا".

صور وفيديوهات الاحتفال بعيد ميلاد "ليليان"، جعلت الجمهور يفتح النار على أحمد الفيشاوى، والذى نشر عبر حسابه على "إنستجرام" صورته مع ابنة زوجته، وقال فى تعليقه عليها: "عيد ميلاد سعيد ليليان.. أصبحت 13 عامًا.. ليبارك قلبك". 

كما نشرت نادية الكامل، مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك، يظهر فيها أحمد الفيشاوى وهو يلهو ويحتفل مع "ليليان" بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت نادية الكامل على الفيديو، بقولها: «فيش & روما = يوم مجنون".

وفى المقابل، قالت ديدا، إحدى متابعات حساب أحمد الفيشاوى على إنستجرام، فى تعليقها على صورته مع ليليان، "روح افرح ببنتك وشوف مالها".

وأضافت فاطمة: "طيب روح شوف بنتك أحسن"، فيما انتقدته نرمين حسن، بقولها: "بتحتفل ببنت الناس وناسى بنتك! دى لو كانت بنت حرام وأمها شيطانة بردو كنت هتراعيها وهتراعى إنها ملهاش ذنب بخلافاتك أنت وطليقتك.. ذنبها الوحيد إنها بنتوكو وإنها طبيعى هتميل فعيشتها مع أمها أكتر لأنها هيه دى الفطرة السوية، الأطفال دايمًا بيميلو لكفة الأم لأنها هيه اللى بتراعى وتأكل وتنضف وتسهر.. وببساطة لأن أديان الكون كلها بتوصينا بأمهاتنا فطبيعى هتلاقى نفسها مرتبطة بأمها أكتر.. متعقبهاش على فطرتها السليمة.. راجع نفسك بدل ما تلاقى العمر فات بيك وتندم وقت لا ينفع الندم".