رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأجيل دعوى جديدة لـ«زينة» ضد أحمد عز.. هل تتجدد المعركة بينهما؟

زينة وأحمد عز - أرشيفية
زينة وأحمد عز - أرشيفية


أجلت محكمة الأسرة بمدينة نصر الدعوى المقامة من المحامى معتز الدكر، نيابة عن الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز؛ لمطالبته بسداد المصروفات الدراسية الخاصة بنجليه زين الدين وعز الدين، وذلك عن عامى 2018 و2019، والمقننة ب43 ألف جنيه إسترلينى، وهو ما يعادل 700 ألف جنيه مصرى، لجلسة 1 مارس القادم، وتقدم المحامى بحافظة مستندات عن تحريات حول ثروة «عز» إلى هيئة المحكمة.

وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني "700ألف جنيه مصري" لطفليه من الفنانة زينة "زين الدين وعز الدين" كمصروفات مدرسية للتوأم.
 
وكانت قد قضت بعض محاكم الأسرة، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لأبنيه من الفنانة زينة، وحضر معتز الدكر وكيلًا عن الفنانة، وقدم حافظتى مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتى الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016، بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذي قضى فيه بالرفض.
 
وحوت الحافظة الثانية اﻷمر الوقتى الثانى، والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 في ذات الأمر، والذي قضى فيه هو الآخر بالرفض، لتأكيد إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب.
 

وأشار معتز الدكر، إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفليه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية، وأستند فى تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز  إلى الأعمال السينمائية  للمدعى عليه، وحجم ثروته.