رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «سرقة البرتقال».. معركة طاحنة وإطلاق «خرطوش» وإصابات فى القليوبية

النبأ


أطلق "خفير خصوصي" عيارًا ناريًا من "فرد خرطوش" بحوزته على شقيقين في مشاجرة بينهم بقرية كفر الدير مركز شبين القناطر؛ بسبب سرقة البرتقال من أرض يحرسها المتهم، ما أسفر عن إصابة المجني عليهما بإصابات بالغة، تم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بناحية كفر الدير دائرة المركز، وانتقل العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي.

وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "صبحي. س . ن"، مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى، وشقيقه "تامر. س. ن"، مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، وطـرف ثان "فهد م م"،  خفير خصوصي بمزرعة موالح ملك "يوسف ج  ع" الكائنة بذات الناحية ومقيمين كفر الدير دائرة المركز.

جاء ذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين على أثر قيام المتهم باتهام الطرف الأول بسرقة كمية من ثمار البرتقال الخاص بالمزرعة حراسته تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته.

بسؤال المصابين رددا ذات المضمون واتهما الطرف الثاني بإحداث إصابتهما وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.