رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«القمامة» تُشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في القاهرة الجديدة

قوات الأمن في مشاجرة
قوات الأمن في مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لغز واقعة إطلاق أعيرة نارية بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وتبين أن مشاجرة بين حراس الفيلات بذات المنطقة استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب إلقاء القمامة، تم ضبط الطرفين.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة النرجس بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: (شخصين، حراس إحدى الفيلات بدائرة القسم)، وطرف ثان: ( شخصين أخرين، حراس إحدى الفيلات المجاروة بذات المنطقة بدائرة القسم)، بسبب مشادة كلامية بين الطرفان عقب قيام الطرف الأول بإلقاء قمامة أمام الفيلا محل حراسة الطرف الثانى، تطورت بينهم إلى مشاجرة قام على أثرها أحد الأشخاص من الطرف الأول بإطلاق عيار خرطوش فى الهواء من فرد خرطوش كان بحوزته «دون إصابات».


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وعثر بحوزة أحد الأشخاص من الطرف الأول (فرد خرطوش، 3 طلقات من ذات العيار) المُستخدم فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.