رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكاية البطل الكومبارس.. «لص بغداد» يسرق صوت أحمد العوضي!

أحمد العوضي
أحمد العوضي

 

أثار غياب الفنان أحمد العوضي، عن العرض الخاص لفيلم "لص بغداد"، الذي أقيم أمس الثلاثاء، بإحدى سينمات 6 أكتوبر، حالة من الجدل والحيرة بين المتابعين.


غياب العوضي أدى إلى رواج بورصة التكهنات، حول الأسباب الحقيقية وراء عزوفه عن حفل بهذه الأهمية، حيث توقع البعض أن سبب عدم حضوره، هو ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، من شائعات حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وحتى يتجنب الأسئلة المحرجة من وسائل الإعلام.


فريق آخر من المتابعين ارجع عدم حضور أحمد العوضي، العرض الخاص لفيلمه الجديد، إلى قلة مساحة دوره وخلو مشاهده من أي حوار، حيث ظهر "العوضي" طوال أحداث الفيلم دون أن ينطق بكلمة واحدة، سوى في آخر مشاهده في نهاية الفيلم، وهو ما دفع الجمهور إلى وصفه بـ"البطل الكومبارس"، ليس لأنه ظهر صامتا طوال الأحداث فقط، لكنه أيضا لأن سخضيته اقتصرت على دور "بادي جارد"، ضمن أفراد عصابة "نادية"، التي تجسد شخصيتها الفنانة أمينة خليل. 


مصادر قريبة من "العوضي"، أكدت أنه قبل الدور لشعوره بنجاح الفيلم من قبل عرضه، نظرا لنجوميته بطله الأساسي محمد إمام، وهو ما جعله يوافق على الدور رغم صغر مساحته، حتى يضيف إلى "السي في" الخاص به، عملا مضمون النجاح، فيما أكد آخرون أن الصورة التي ظهر عليها الشكل النهائي للشخصية، لم تكن ذاتها التي تم تصويرها خلال العمل.


المصادر صاحبة الرأي الأخير، أشارت إلى أن دور أحمد العوضي في الفيلم، كان يتضمن حوارا ومشاهد أكثر عددا، لكن تم الاستغناء عن هذه المشاهد في النسخة النهائية للعمل، لأسباب غير معروفة.


فيلم "لص بغداد" من بطولة: محمد عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن (توتة)، صلاح عبد الله، أحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج "سينرجي فيلمز".