رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«CNN» تختار «ستوديو مصر» بين أفضل مطاعم الشرق الأوسط

ستوديو مصر
ستوديو مصر


اختار موقع قناة "CNN" الامريكي، سلسلة مطاعم "ستوديو مصر"، من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق في مصر والشرق الأوسط، مؤكدة أنه يقدم أفضل وأشهى أطباق الكبدة. 

ونصح الموقع قراءه بزيارة هذه السلسلة، وتناول الطعام فيها، مؤكدا أن نكهات الطعام، على طول نهر النيل، لذيذة، وأكثر إثارة، للاهتمام بطرق الطهي، في ظل الخبرة الواسعة للطهاة في مصر.
 
وتعد "ستوديو مصر" واحدة من سلالسل المطاعم، التي تمتلكها شركة "تروبيكانا للمشروعات"، إحدي شركات "عامر جروب"، وهي من أفضل المطاعم التي تقدم أشهي أطباق المشويات في مصر والشرق الأوسط، خاصة عشاق المشويات على الطريقة المصرية، ومحبي المقبّلات اللبنانية، من جميع الأعمار، في أجواء مليئة بذكريات السينما المصرية، وهو ما جعلها تنافس بقوة في السوق المصرية والعربية، وتحقق أرقاما غير مسبوقة.
 
يذكر أن اسم "ستوديو مصر"، مستوحى من ذكريات الفن الجميل، حيث تصر الشركة على أن يعيش رواد مطاعمها، وسط صور أعظم الممثلين المشاهير، بجانب مجموعة مختارة من الآلات الموسيقية، والأواني النحاسية، في إحياء لمجد السينما العربية. 

وتقدم مطاعم "ستديو مصر"، ألذ الأطعمة الشرقية مثل: اللحوم، والدجاج المشوي علي الفحم، والحلويات اللذيذة، التي يعزز جمالها الجو الشاعري المحيط.