رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع موظف وطالبة وإصابة 9 أشخاص أخرين في 3 حوادث بسوهاج

حادث بشع - أرشيفية
حادث بشع - أرشيفية

شهدت محافظة سوهاج 3 حوادث متفرقة على الطرق بمراكز شرطة أخميم وساقلتة وطما، نتج عنهم مصرع موظف وطالبة وإصابة 9 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج المختلفة.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، يفيد بوقوع 3 حوادث منفصلين على الطرق بمراكز شرطة أخميم وساقلتة وطما، ووجود متوفيين ومصابين.

وتبين من خلال التحريات أن الحادث الأول وقع أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة المدعو «على. ف. م»، 48 سنة، سائق، ويقيم بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بقنا، على الطريق الصحراوى الشرقى، بنقطة الكيلو 60 بدائرة مركز أخميم، اختلت عجلة القيادة بيد السائق نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيمن، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث، إصابة كل من «قائد السيارة» اشتباه نزيف داخلى بالمخ و«عبد الرازق. ع. ق»، 27 سنة، عامل، و«محمد. ع. ت»، 19 سنة، عامل، و«عبد الفتاح. س. م»، 25 سنة، عامل، و«حسين. م. ح»، 30 سنة، عامل، و«أحمد. ع. ح»، 27 سنة، عامل، جميعهم يقيمون بدائرة مركز نجع حمادى بقنا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى.

وبسؤال المصابين قررا بمضمون ما تقدم، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وجاء الحادث الثاني بمركز شرطة طما شمالي المحافظة، تبين من خلال التحريات اصطدام سيارة ميكروباص قيادة «حسين. م. ح»، 29 سنة، سائق، بعامود إنارة نقل على طريق فرعي بدائرة المركز، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، نتج عنه مصرع فتاة تدعى «مريم. ر» 17 سنة، وتقيم بناحية قرية الحديقة بدائرة المركز، وإصابة قائد السيارة، و«علي. م»، 52 سنة، بكسور وجروح متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة.

وتبين أن الحادث الثالث وقع أثناء سير دراجة نارية «تروسيكل» بدون لوحات معدنية، قيادة «أ. ن»، 27 سنة، على الطريق بدائرة مركز ساقلته، اصطدم بأخرى بخارية بدون لوحات معدنية قيادة «م. أ»، 55 سنة، موظف، نتج عنه مصرع قائد الدراجة البخارية، تم نقله إلى المستشفى المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة.