رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف: وارد تلقيح ابنتي عن طريق الخطأ.. ومحمد مختار لايعرف شيء عن بناته

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن مسلسل "الأنسة فرح" يتناول قضية نسائية تتمثل فى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل" وهى عذراء.


ووجهت الإعلامية لميس الحديدى سؤالا ماذا لو حصل مع بناتك هتعملى أيه؟، وترد رانيا: "لقدر الله وارد أنها تحصل.. هعمل زى ما دلال عملت بالظبط.. وبالنسبالى بحب الأطفال معنديش مشكلة.. ونفسى أفتح حضانة".


وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث": "بناتى مش بيخبوا عنى أي حاجة ومش بيكدبوا عليا نهائى، وبيخافوا على زعلى وأحنا صحاب وعلاقتهم مع والدهم محمد مختار مقطوعة من 10 سنوات وبناء على رغبته ومش بيصرف على بناته وبقوله يراعى ربنا فى العيال المشكلة أنى بشتغل فبيقولى شيلى وهو مطمن أنى بصرف عليهم كويس ولازم يبقى فيه قانون لمن يهمل أطفاله".


وتابعت:  "بحب سعاد حسنى فى "خلى بالك من زوزو"..  وفاتن حمامة فى "سيدة القصر" وشادية فى "المرأة المجهولة".. والملابس جزء من "الشو الإعلامى" للممثل.. "وبناتى تختار لى الأحدث".. وبحب لما أدخل مكان الناس تشوفنى وتبص عليا، وأزواجي السابقيين حاولوا استخدامي ك شو إعلامي والكل كان يراني من الخارج، وزواجى الثاني: "كان هباب الطين".


ومسلسل "فرح" يحكى قصة فتاة تربت على يد جدتها جوجو "عارفة عبد الرسول" على أن تحافظ على عذريتها حتى موعد زواجها، وأن لا تصبح مثل أمها ديدا "رانيا يوسف"، ودخلا فى أزمات عائلية، وخلال الحلقة واجهت فرح أولى صراعتها وهو إخبار طارق "محمد كيلانى" خطيبها بالأمر، لنرى خلال أحداث المسلسل رد فعله، وكيف ستتعامل فرح مع الجنين فى الحلقات المقبلة.