رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والمراكز.. محافظ أسوان يعلن خريطة رصف الطرق بإجمالى 57 مليون جنيه

النبأ


أعلن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، عن موافقة اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، على دعم أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق فى مختلف مدن وقرى المحافظة بتكلفة إجمالية تصل إلى 57,6 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم رصف ورفع كفاءة طرق بإجمالى أطوال 43 كم.

وأوضح المحافظ، أن حجم الاعتمادات بمدينة أسوان تصل إلى 15 مليون جنيه، للإرتقاء بمستوى شوارعها الرئيسية والداخلية بما يتواكب مع استضافتها للعديد من الأحداث والمنتديات والمؤتمرات الدولية والقارية.

فى مدينة أسوان بدء العمل فى رصف ورفع كفاءة 10 طرق هم:

طريق مدخل مشروع الإسكان المتميز، كذلك مدخل نجع المحطة ومطلع مدينة ناصر، بجانب طريق خان أسوان، ثم الطريق الرئيسى لحى الصداقة الجديد، طريق مدخل الجزيرة حتى مركز الشباب، وطريق مطلع الصداقة بناحية الزيداب، فضلاً عن طرق داخلية بقرى الكوبانية وكركر، وأخيراً رصف الطريق الدائرى بمدينة أبو سمبل السياحية.

فى مركز دراو.. رصف ورفع كفاءة طريقى مدخل نجع العرب وقرية المنصورية. 

مركز ومدينة نصر النوبة رصف 6 طرق هم :
طريق (عنيبة _خريت) مع رصف طرق داخل مدينة نصر النوبة، بجانب رصف طريق مدخل قرية أبو هور، ورصف طريق مدخل قرية بلانة، علاوة على رصف طريق (عنيبة_ إبريم_ المقابر)، كما سيتم رصف طريق داخلى بمدينة كلابشة.

مركز كوم أمبو رصف 10 طرق
طريق العباسية قبلى، بينما سيتم رصف طريق (إقليت_عرب كيما) ثم رصف طريقى العتمور قبلى (مدخل الزمالك أبو زغلة) و(العتمور قبلى_المقابر) وهو الذى سيتوازى مع رصف طرق بقرى المنشية والكفور وحجازة وسلوا وجعفر الصادق وفارس,

مركز إدفو 
رصف طرق بقرى وادى الصعايدة والرمادى قبلى ووادى الرديسية والقنان والحجز بحرى والكلح شرق، بالإضافة إلى رصف الطريق الدائرى والذى يربط بين قريتى الرمادى والحاجر، فضلاً عن رصف طريق (العدوة_ الرديسية_وادى عبادى).