رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سارة نخلة توجه رسالة قاسية لنانسي عجرم.. والسبب صادم

سارة نخلة_ أرشيفية
سارة نخلة_ أرشيفية

هاجمت الفنانة السورية سارة نخلة، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عقب توجيه تهمة القتل العمد لزوجها فادى الهاشم، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، قائلة:
" يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتى من أول يوم قولت إن الولد الي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا أصلا".


وتابعت: "الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه، وياريت نعرفها، والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل، وتمثيل الولد الصحفى القريب للعيلة اللى اسمه إيلى، بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور".


واختتمت كلامها قائلة:"اه أنا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم و قولت كدا من أول يوم و الدنيا قامت ما قعدت بقولكو مش هو إلي في الفيديو أصلا ... زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس أوي و كنت بكتبلها كومنتس على انستجرام وتمسحها".
 

وأكد مصدر قضائي لبناني أن جميع كاميرات المراقبة الموجودة في فيلا الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، قد تم تسليمها للأجهزة المختصة، موضحا أنّه تبيّن أنّ كلّ ما نُشر من مقاطع حتّى الآن صحيحة ولا تلاعب فيه، نافيا ما يتردد من شائعات مؤخرا بأن الفيديوهات مفبركة.


وقال المصدر، إن هواتف نانسي وزوجها تم مصادرتها مساء وقوع الحادثة مباشرة وبعد التوجه للإدلاء بإفادتهما في مخفر ذوق مصبح ولم يكن هناك ما يثير الشبهات.


كما كشفت القناة فى تقريرها أن حارس فيلا نانسى عجرم سوري الجنسية أيضا مما ينفى الاتهامات التى توجه لها بالعنصرية والتمييز ضد الشعب السوري.