رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 3 أشخاص في معركة مسلحة بسوهاج.. اعرف التفاصيل

مقتل شخص - أرشيفية
مقتل شخص - أرشيفية


شهد مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، واقعة إطلاق النار في معركة طاحنة بين أبناء العمومة، بسبب خلافات حول الجيرة، ولهو الأطفال نتج عنه مقتل مزارع وإصابة شخصين آخرين بطلقات نارية، تم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج الجامعي والعام.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، وقتيل ومصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل «عبد الحكيم. م. ح»، 60 سنة، مزارع، إثر إصابته بطلق ناري في البطن، وإًابة نجل شقيقه «حسام. ن. م»، 19 عاما، عامل، بطلق ناري بالذراع اليمنى فتحتي دخول وخروج، و«عبد العال. ج. ك»، 62 سنة، عامل، بطلق ناري بالقدم اليمنى فتحتي دخول وخروج، تم نقلهم لمستشفيات سوهاج الجامعي والعام.

وكشفت التحريات عن وقوع مشاجرة بين المذكورين، و«شريف. م. أ»، 25 سنة، مزارع، جميعهم أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، بسبب خلافات بينهم حول الجيرة ولهو الأطفال، قام على إثرها الخير بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته ما نتج عنه مقتل الأول وإصابة الثاني والثالث.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفـي المتهم بحوزته بندقية آلية بخزينتها، و36 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.