رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة غير شرعية وراء مقتل سائق بطريقة بشعة في القليوبية.. اعرف التفاصيل

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية


قرر المستشار زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس ربة منزل وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيق، لقتلهما زوجها بالقليوبية.


ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليه.


واعترفت الزوجة، أمام النيابة، وقالت إنها تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم «مالك مخبز» منذ فترة، وأنهما اتفقا وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو.


وقال المتهم، في التحقيقات، إنه على علاقة عاطفية مع زوجة المجني عليه، وخشية افتضاح أمرهما قررا التخلص منه، وقام المتهم باستدراج المجني عليه بحجة العشاء سويا والتخلص منه، حيث عاجله بعدة طعنات في أجزاء من الجسم واستولى على التوك توك الخاص بالمجني عليه والتليفون وأعطاهما للمتهمة لإخفائهما.


كانت مديرية أمن القليوبية تلقت بلاغا بالعثور على جثة «إبراهيم.م.س» سائق "توك توك" ملقاة بمنطقة عزبة النحاس ببهتيم، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات بالبطن والظهر والصدر.


وبمناقشة زوجته «شيماء.م.ي» ربة منزل، أفادت بخروج زوجها للعمل على مركبة الـ"توك توك" قيادته ولم يعد للمنزل. 


تشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي، والنقيب محمد حسام معاون مباحث قسم ثان شبرا، حيث توصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكب الواقعة «محمد.ح.ح» صاحب مخبز، حيث تربطه علاقة غير شرعية بزوجة المجني عليه منذ فترة، واتفقا على التخلص منه، فقام المتهم باستدراج المجني عليه وتوجها لمكان العثور على الجثة، وعقب وصولهما قام بإخراج سلاح أبيض «سكين» من ملابسه وقام بالتعدي عليه بالضرب محدثاً ما به من إصابات.