رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والدة قتيل فيلا نانسي عجرم تفجر مفاجأة «مدوية» تقلب القضية

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها


يبدو أن قضية سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم، ومقتل اللص السوري على يد زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، مازالت تتفاعل بشكل واسع حتى الآن، خاصة بعد أعلنت والدة القتيل أن زوجها رفض استلام جثة ابنهما، وأنهم ينتظرون الحصول على حقهم بالقانون.

وقالت، في تصريحات صحفية، إن ابنها كان يعمل، نظرًا لظروف لبنان الحالية، بشكل متقطع في حديقة منزل "نانسي" يومي الجمعة والسبت، مشيرة إلى أنه كان يتفاخر بين عائلته بعمله في منزل النجمة الشهيرة.

كما فجرت الأم مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أن الشاب الذي ظهر في كاميرات المراقبة، الموجودة بالفيلا، ليس ابنها، مضيفة أن ابنها أخبر زوجته وقت وقوع الجريمة، أنه ذاهب إلى بيروت، للبحث عن عمل دائم له.

وأوضحت أن ابنها متزوج، ولديه ابنان؛ الأول عمره 5 سنوات والآخر سنة واحدة، وأنهم يتواجدون في لبنان؛ لحين استكمال التحقيقات.

وختمت الأم حديثها قائلة إن ابنها قُتل قبل تسجيل الكاميرات، وإن الفيديو المتداول لسرقة الفيلا هو مجرد تمثيلية، وإن الجريمة وقت قبل ذلك.

يذكر أن فيلا نانسي عجرم، تعرضت لمحاولة سرقة، على يد شخص ملثم، اسمه "محمد حسن الموسى"، وعندما حاول الوصول إلى غرفة بناتها، عرض عليه زوجها مبلغًا ماليًا مقابل الرحيل، لكنه رفض، وتطور الأمر حتى وصل إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين الطرفين، أسفرت عن مقتل اللص على يد زوج "نانسي".