رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوج نانسي عجرم الأحدث.. مشاهير تورطوا في جرائم قتل

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها


بقصد أو من غير قصد، تورط عدد كبير من المشاهير في جرائم خطيرة، وأثاروا بها جدلًا كبيرًا على الساحة الفنية؛ نظرًا لشهرتهم؛ ومن أبرزها جرائم وحوادث القتل.

كان طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، الأحدث؛ إذ تورط في جريمة قتل اللص السوري، الذي اعتدى، ملثمًا، على منزلهم في لبنان، محاولًا سرقته، بعد رفضه الرحيل مقابل الحصول على النقود.

كما تورط الموسيقار بليغ حمدي، في قتل مطربية مغمورة، في فترة الثمانينات، وذلك بعد العثور على جثتها عارية، أسفل شُرفة منزله، واضطر وقتها إلى الهروب من مصر لعدة سنوات، حتى تم تبرئته لاحقًا.

واتهمت الفنانة بوسي سمير بقتل خادمتها، وإلقائها من شرفة المنزل، وصدر ضدها حكمًا بالحبس لمدة عام، إلا أنها تقدمت بطعن على هذا الحكم، وحصلت على البراءة، وأثبتت التحقيقات أن الخادمة هي التي ألقت نفسها من الشرفة.

أما رجل الأعمال أيمن السويدي؛ فـ كانت جريمة قتله لزوجته الفنانة ذكرى هي الأبشع؛ إذ أطلق عليها النيران بعد عودته مخمورًا إلى منزله، ثم انتحر بعدها.

في سياق متصل، واجهت الفنانة ماجدة الخطيب تهمة القتل بالخطأ، عن طريق سيارتها؛ إذ كانت تقودها وتصدى لها أحد الأشخاص، فقتلته، وصدر ضدها حكمًا بالسجن لمدة عام، لكنها سُجنت 8 شهور، ثم حصلت على البراءة.

تورط رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى في قتل الفنانة سوزان تميم، أثناء تواجدها في دبي، وحُكم ضده بـ15 سنة سجن، قبل الإفراج عنه مؤخرًا.