رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمن جولاته المفاجئة.. محافظ المنيا يتفقد مستشفى الأمراض الصدرية

جانب من الجولة
جانب من الجولة


تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، مستشفى الأمراض الصدرية بحي غرب المدينة، وذلك ضمن جولاته المفاجئة بكافة المؤسسات والمراكز الخدمية، للاطمئنان على سير العمل والتأكد من كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة. 


وتابع المحافظ سير العمل داخل عدد من اقسام المستشفى شملت (قسم العناية ، العظام، عيادة الاسنان ، الصيدلية ، ومبنى التأمين الصحي الملحق بالمستشفى)، والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى، واستفسر منهم على الرعاية والخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لهم اطمئن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل.


وكلف المحافظ الوحدة المحلية بالتنسيق مع إدارة المستشفى لتكثيف أعمال النظافة العامة داخل وخارج المستشفى، ورفع المخلفات والقمامة اولا بأول ضماناً لعدم انتشار الأمراض بين المترددين على اقسام المستشفى المختلفة من أهالي المحافظة، وخلق بيئة نظيفة خالية من التلوث. 


وأكد المحافظ أهمية ملف الصحة، الذى يتعلق بصحة وسلامة المواطنين مطالبا بالعمل على رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية، التي يتم تقديمها للمرضى ، وانتقاء الكوادر الطبية المناسبة في مواقعها ورفع كفاءة الفريق الطبي من خلال التدريب والتعليم الطبي المستمر.