رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبل المشنقة ينتظر الزوجة الخائنة والعشيق.. التفاصيل صادمة

أرشيفية
أرشيفية


قررت محكمة جنايات القاهرة إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها وصديقه، لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم لقتلهم زوج المتهمة وحددت جلسة أول مارس المقبل للنطق بالحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمة بالزواج من موظف وكانت تعيش معه حياة سعيدة، ولكن نشبت المشاكل بينهما بسبب انشغال زوجها في العمل لأوقات متأخرة وعدم الاهتمام بها ومشاعرها، ما جعلها تدخل في علاقة عاطفية مع رجل آخر واستغل العشيق انشغال زوج المتهمة عنها وبدأ يلقي شباكه عليها لاصطيادها حيث تعرف عليها في مكان عمله ونشأت بينهما علاقة عاطفية، تطورت إلى علاقة جنسية. 

وظل العشيق يتردد على شقة المتهمة في أوقات غياب زوجها وشعرت الزوجة أنها لم تستطع العيش مع زوجها فقررت التخلص منه لرفضه تطليقها فاتفقت المتهمة مع عشيقها على التخلص من زوجها حيث اختمرت في عقلهما فكرة دس السم له في الطعام لإنهاء حياة الزوج المخدوع، وبالفعل اشترى المتهم لعشيقته "سم" حتى تضعه في الطعام لزوجها.

وأضافت التحقيقات أن الزوجة الخائنة أقامت لزوجها العشاء الأخير في حياته، وجلست معه لتناول الطعام، ولكنها كانت قد وضعت السم له في كوب الشاي، حيث شعر الزوج بإعياء شديد وسقط على الأرض وادعت المتهمة وفاة زوجها بسبب تناوله أقراص مخدرة ولكن بمناقشتها وبفحص هاتفها تم العثور على صور إباحية أرسلتها لعشيقها وبمواجهتها بالتحريات اعترفت بقتله بمساعدة عشيقها وصديقه.