رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على شيفيلد

ليفربول
ليفربول



قاد الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من البريميرليج.

افتتح محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 4 وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 65.

ارتفع رصيد ليفربول عند 58 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد شيفيلد عند 29 نقطة في المركز الثامن.


الشوط الأول 


أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مباراته أمام شيفيلد يونايتد بالتقدم بهدف نظيف في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

أحرز محمد صلاح هدف التقدم في الدقيقة 4 بعد تمريرة رائعة من روبرتسون قبل أن يتابعها صلاح في المرمى.

في الدقيقة 7 تسديدة قوية من ديفيد ماكجولدريك من علي حدود منطقة جزاء ليفربول تصدي لها أليسون بشكل رائع وخرجت الكرة ركلة ركنية لشيفيلد.


في الدقيقة 10 تمريرة رائعة وصلت إلي محمد صلاح داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بشكل رائع لكن دين هندرسون حارس مرمي شيفيلد ينقذ مرماه من هدف ثان في اللقاء ويبعد الكرة إلي ركلة ركنية.


في الدقيقة 13هدف ملغي لشيفيلد عن طريق لوندسترام بعد وجود تسلل علي اللاعب.

في الدقيقة 18 مرور رائع من ماني إلي داخل منطقة جزاء شيفيلد من الجهة اليسري ومرر الكرة إلي فينالدوم علي حدود منطقة الجزاء، سدد الآخير الكرة لكن مرت أعلي من مرمي دين هندرسون.

في الدقيقة 29 تمريرة بشكل رائع من ماني إلي صلاح المنطلق إلي داخل منطقة جزاء شيفيلد وسدد الكرة بقوة لكن دين هندرسون يتألق من جديد وينقذ مرماه من هدف آخر.


الشوط الثاني

في الدقيقة 58 محاولات من لاعبي شيفيلد علي حدود منطقة جزاء ليفربول حاول جون فليك تمرير الكرة إلي داخل منطقة الجزاء لكن إصطدمت بجسد زميلة في الفريق وخرجت رمية تماس.


في الدقيقة 60 صلاح يمرر كرة إلي داخل منطقة الجزاء لكن مرت الكرة بشكل غريب من جميع اللاعبين وأصطدمت بالقائم ثم عادت إلي حارس مرمي شيفيلد.

في الدقيقة 65 الهدف الثاني لليفربول عن طريق ماني بعد تمريرة من ماني إلي صلاح علي حدود منطقة جزاء شيفيلد ليمررها صلاح إلي ماني مرة أخري داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ليسدد ماني الكرة تصطدم بحارس المرمي ثم يعود ويسدد ماني الكرة في المرمي الخالي من الحارس.

في الدقيقة 73 توغل من ماني إلي داخل منطقة جزاء شيفيلد ليسدد كرة قوية أبعدها حارس مرمي شيفيلد دين هندرسون بشكل أكثر من رائع.