رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستريح جديد يستولى على «أموال كبيرة» من المواطنين بسوهاج.. اعرف التفاصيل

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط مندوب بشركة أدوية لاتهامه بالاستيلاء على قرابة 3 ملايين جنيه من بعض المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 3 مواطنين بقيام (مندوب بشركة أدوية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج) بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية بلغ إجماليها «2,960,000» - (مليونان وتسعمائة وستون ألف جنيه) مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وعدم التزامه بذلك وتوقفه عن سداد الأرباح.


وأكدت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدراة صحة البلاغ وتبين حصول المتهم المذكور على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.


عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط فرع الإدارة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية امن سوهاج، أسفرت عن  ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.