رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. القبض على عارضة أزياء أمريكية تسلقت هرم الجيزة وحفيد «مبارك» من المعجبين

عارضة الأزياء الأمريكية
عارضة الأزياء الأمريكية كينسي ولانسكي


تمكنت شرطة السياحة بمنطقة الأهرامات، من إلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية كنسي ولانسكي "الشهيرة بالعري"؛ بعد تسلقها أحد أهرامات الجيزة.

ونشرت عارضة الأزياء الأمريكية، كينسي ولانسكي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على" إنستجرام" يوثق مغامرتها في منطقة الأهرامات، منذ دخولها وحتى صعدت أعلى الهرم.


وظهرت كينسي ولانسكي، في الفيديو، وهي تشرح كيف ارتدت ملابس بلون قريب من لون الهرم حتى لا ينتبه لها الحراس، فيما تولى أصدقاؤها مهمة إشغال الحراس، لتتمكن من تسلق الهرم.


وقال صديق كينسي، في الفيديو، إنه قام بإشغال الحراس، لكنه أكد بعدها أن الشرطة ألقت القبض على كينسي ولانسكي بعدما تمكنت من الوصول إلى قمة الهرم، ثم أفرج عنها بعد ذلك لتتوجه مباشرة إلى المطار لمغادرة البلاد.


وعلى الرغم من قيام الشرطة بمسح فيديو صعودها للهرم من على هاتفها المحمول، فور إلقاء القبض عليها، إلا أنها لم تتمكن من العثور على الكاميرا الصغيرة التي كانت تعلقها كينسي ولانسكي على ملابسها أثناء صعودها الهرم وأخفتها عن أعين الشرطة؛ لتستطيع نشر مغامرتها عبر حسابها على " إنستجرام" فور وصولها بلدها، والذي نال إعجاب عمر حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فرض على الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كينسي ولانسكي، غرامة قدرها 5 آلاف يورو بعد اقتحامها الملعب بـ"بكيني قطعة واحدة"، وهي شبه عارية أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث تسببت في توقيف مباراة نهائي "التشامبيونزليج" لفترة قصيرة في الشوط الأول من المباراة، وتمكن حراس الملعب من احتجازها.

كما فرضت الشرطة الإسبانية على " كينسي ولانسكي"، أيضا، غرامة 10 آلاف يورو، بتهمة الترويج غير الشرعي لموقع إباحي، إذ ارتدت ملابس سباحة مكتوبا عليها شعار الموقع الذي يعود لصديقها "فيتالي زدوروفيتسكي" المنتمي لأصول روسية، والمقيم في الولايات المتحدة، والذي سبق أن اقتحم هو نفسه، أيضا، الملعب عام 2014، وعلى ضوئه تم منعه من حضور أى مباراة في الخارج.


ولا تشكل هذه الغرامات عبئا على الثنائي بعد الأرباح المتزايدة للموقع والتي قدرت بـ3.5 مليون يورو، إثر الاقتحام حينها.



View this post on Instagram

@liverichmedia @nickygathrite

A post shared by Kinsey (@kinsey) on