رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. إصابة «5» أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بين «أبناء عمومة» بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية


أصيب «5» أشخاص في مشاجرة بين أبناء العمومة بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، استُخدمت فيها الأسلحة النارية، نتج عنه إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج بسبب خلافات على ملكية «مضيفة».

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز.

انتقل العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب، وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كلًا من: «أحمد. ع»، 45 سنة، و«أحمد. ر»، 50 سنة، «محمد. ع»، 47 سنة، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و«إبراهيم. م» 60 سنة، وطرف ثان كلًا من: «محمد. ع»، 49 سنة، و«محمد. ع»، 74 سنة، مصابين باشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح متفرقة بالجسم، وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، و«غريب. ع»، 29 سنة، جميعهم عاملون، أبناء عمومة.

وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول بندقية آلية و16 طلقة من ذات العيار، وبحوزة الرابع فرد روسي محلي الصنع، و4 طلقات من ذات العيار، والثالث من الطرف الثاني بندقية آلية و13 طلقة من ذات العيار.

وبمواجهتهم تبادل المتهمون الاتهامات فيما بينهم بالتعدي بالضرب على بعضهم البعض وإحداث الإصابات المشار إليها، وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية في الهواء، بسبب خلافات على ملكية «مضيفة» خاصة بالعائلة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.