رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضا عبد العال لمرتضى منصور ابعد ابنك وهات هذا الثنائى لإنقاذ الزمالك

رضا عبد العال
رضا عبد العال




طالب رضا عبد العال ، المدير الفنى لفريق بلدية المحلة ، ونجم الزمالك السابق ، من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء باتخاذ بعض القرارات الصارمة من أجل تصحيح منظومة فريق الكرة بسبب الكبوة التي عاشها الزمالك ، مؤخرًا.

وقال رضا عبد العال عبر قناته الرسمية على "اليوتيوب"، "هناك حالة غضب من جانب الجماهير بسبب ما يمر به فريق الكرة وهناك ناس تصطاد في الماء العكر، أنا أقدم روشتة إصلاح تتلخص في بعض النقاط".

وتابع "أول أمر يجب أن يتواجد فاروق جعفر وحسن شحاتة ويكون لهما كل الصلاحيات الخاصة بفريق كرة القدم لما يمتلكاه من خبرات كبيرة وعدم التدخل في شئون عملهما بشكل نهائي".

وأضاف "يجب رحيل أمير مرتضى منصور واستبعاده من ملف فريق الكرة لانه السبب الرئيسي فيما وصل إليه حال الفريق والمشاكل الأخيرة، أمير يتعامل بتعالي مع بعض اللاعبين، كما أنه لم يلعب كرة من قبل فكيف يقوم باختيار الصفقات واللاعبين الجدد وبناء على أي أساس واستمراره سيؤدي إلى تفاقم المشاكل والأزمات".

وأكمل "برنامج الزمالك وقناة النادي يجب أن يستفيد منها النادي والتخلص من شلة المطبلاتية والهتيفة ومينفعهش مرتضى منصور يقوم بإجراء مداخلة ساعة ونصف فيها كل يوم هذا الأمر غير صحيح بالمرة".

وأضاف "أرجو من مرتضى منصور بعدم الحديث عن موضوع السحر مرة أخرى لان هذا الأمر أثار سخرية الجميع من نادي الزمالك وخسائر الزمالك الأخيرة ليس لها علاقة بالسحر نهائيًا".

وواصل "لابد من التخلص من اللاعبين المتمارضين والمتؤاطين داخل الفريق وعدم وجود شللية نهائيًا".