رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوما تكشف النقاب عن جورب متخصص في الألعاب الإلكترونية

بوما
بوما


كشفت بوما، العلامة التجارية للملابس الرياضية الشهيرة، النقاب عن جوارب "Active Gaming Footwear"، للرياضيين المتخصصين في ألعاب الفيديو، حيث تلقت ردود فعل متباينة من كل من اللاعبين العاديين والمحترفين، حيث زعمت بوما أن تلك الملابس ومن بينها جورب رياضي، تعبر عن مستقبل الأداء الإلكتروني.

قالت بوما إنها أجرت "محادثات مُكثفة مع اللاعبين المحترفين"، والتي كشفت على ما يبدو عن الحاجة إلى جورب عالي الأداء لأداء الألعاب الرياضية.

تأتي الجوارب في أوضاع مختلفة - وضع SEEK ، ووضع الهجوم ، ووضع CRUISE و DEFENSE ، ليس من الواضح ما يقدمه كل وضع.

توضح صفحة المنتج أن الجوارب "تم إنشاؤها مع وضع ألعاب الفيديو في الاعتبار [و] مصممة للاستخدام الداخلي والخارجي"، "توفر [الجوارب] الراحة والدعم بشكل سلس حتى يتمكن اللاعبون من التكيف مع أوضاع الألعاب النشطة المختلفة ولعب أفضل ما لديهم."

تفاعل اللاعبون مع الجوارب بمزيج من البهجة، بسبب محاولة Puma استثمار صناعة الألعاب الإلكترونية.

سارع بعض مستخدمي تويتر إلى الإشارة إلى أن جوارب Puma الجديدة تشترك في ميزات مشابهة للأحذية التي تم توزيعها مجانًا في مراكز الترامبولين.

بدا البعض في حيرة من أن Puma يقوم بتسويقها بشكل خاص نحو أجهزة التحكم بدلاً من ألعاب الكمبيوتر.

لا تعد الجوارب من بوما أول أحذية مصممة خصيصًا للاعبين ، حيث أطلقت K-Swiss حذاء "eSports pro eports" بنقرة واحدة في وقت سابق من هذا العام.

وكشفت شركة Nike أيضًا عن أول قمصانها الاحترافية للاعبين في مجال الرياضة الإلكترونية في سبتمبر ، بعد أن أعلنت عن صفقة رعاية لمدة أربع سنوات مع League of Legends Pro League (LPL) في الصين في بداية العام.