رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استولى على 530 ألف جنيه.. سقوط مستريح جديد في سوهاج

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط صاحب شركة ملابس جاهزة لاتهامه بالاستيلاء على أكثر من 500 ألف جنيه من بعض المواطنين بسوهاج بزعم توظيفها لهم فى تجارة الملابس الجاهزة.


وتلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من «3» مواطنين - مقيمين بدائرة مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيام شخص بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 530 ألف جنيه، لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد تلك الأرباح، وامتنع عن رد أصل المبلغ.

وأكدت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدارة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بسوهاج عن صحة الواقعة، وتبين قيام (صاحب شركة ملابس جاهزة - مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج)، بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال الإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم والحصول من الشاكيين المبالغ المالية المشار إليها تحت ذات الزعم.

وأضافت التحريات حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم، لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتحرى عنه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.