رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل عودة جومانا مراد للسينما بعد غياب 7 سنوات.. وهذا رد فعل الجمهور

جومانا مراد
جومانا مراد


بعد تعاقد النجمة جومانا مراد على المشاركة في بطولة فيلم «يوم 13»، سادت حالة من الفرحة والاحتفال بين جمهورها، عبر منصاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن تلك العودة تأتى بعد فترة غياب عن السينما تقترب من 7 سنوات.

وكان «القصر المسكون» هو الاسم المبدئي للعمل السينمائي، ثم تم تغييره إلى «يوم 13»، أما عن دور جومانا مراد فسيكون مميزًا وغريبًا على معجبيها، لأنها ستقدم للمرة الأولى فيلم رعب متكامل، وتدور جميع أحداثه بشكل يحبس الأنفاس حتى آخر دقيقة، حيث أنها تعشق هذه النوعية المبهرة من أفلام الإثارة والغموض، والتي سبق وقدمتها أكثر من مرة.

وبدأت جومانا مراد، أمس الثلاثاء، تصوير أول مشاهدها بفيلم «يوم 13»، إلى جانب أحمد داود، ودينا الشربيني، ونسرين أمين، داخل ستديو مكة بمدينة السادس من أكتوبر، كما أن الفنان شريف منير، وقع منذ قليل على عقد انضمامه لأبطال العمل.

وأُلغى التصوير اليوم الأربعاء، بسبب شعور الفنان محمد شاهين ببعض الآلام في ظهره، الأمر الذي تطلب ذهابه إلى مستشفى بالقاهرة.

يذكر أن فيلم «يوم 13»، ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، وهو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره حاليًا بتقنية 3d.. حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

ويشار إلى أن آخر عمل سينمائي جمع الفنانة جومانا مراد، بالمنتج وائل عبد الله، كان فيلم «الحفلة»، من إخراج أحمد علاء، والذي شاركت في بطولته إلى جانب أحمد عز، ومحمد رجب، ودينا الشربيني، وروبي، ومحمد ممدوح تايسون.

فيلم «يوم 13» بطولة أحمد داود، جومانا مراد، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، محمد شاهين، تأليف وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج أوسكار.