رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سولاف درويش: منتدى شباب العالم أصبح منصة لتبادل الرؤى والأفكار

سولاف درويش
سولاف درويش


أشادت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب "حماة الوطن"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنتدى شباب العالم، فى نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ.

وأوضحت فى بيان لها، أن المنتدى يلقى الضوء على العديد من القضايا المختلفة، منها مستقبل مهارات الشباب، فى عصر الثورة الصناعية الرابعة، وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة، وسبل التعاون بين الشباب الإفريقى لتعزيز التنمية، والأمن الغذائى فى العالم، وتطبيقات الذكاء الاصطناعى، وريادة الأعمال، وتأثير التغيرات المناخية، والذكاء الاصطناعى، وآفاق التنمية المستدامة فى إفريقيا.

وأكدت وكيل لجنة القوى العاملة، أن منتدى الشباب أصبح منصة إعلامية وحوارية ووسيلة، لتنسيق حوار دولى بين شباب مصر والعالم، للاستفادة من الثقافات والحضارات المختلفة، وتبادل الرؤى والأفكار من مختلف الجنسيات، مشيرا إلى أن المنتدى يعتبر جسرا للتواصل بين آلاف الشباب من مختلف الجنسيات حول العالم.

وأضافت: "القيادة السياسية تعلم الدور الكبير الذى يقوم به الشباب فى مختلف القضايا، ولذلك الدولة تسعى لضمان تمكين فعلى للشباب، على أرض الواقع، بعد تأهيلهم للاندماج فى الحياة السياسية والحزبية".