رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج الحمل وتوقعات عام 2020..سنة مليئة بالأحداث والمستجدات التي تفاجئك

النبأ


برج الحمل 21 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، هذه السنة مليئة بالأحداث والمستجدات التي تفاجئك تخضك بعض الأحيان. يحملك النصف الأول منها إلى آفاق جديدة وانقلابات طارئة لم تتوقعها، ولذلك يجب  إعادة النظر في مهنتك وعملك. نصيحة لك في هذه السنة.

مهنيًا: تجنب العمليات المالية والمجازفة، وأي عروض واهية أو عمليات مشبوهة. قد تحقق نجاحاً في مجال الأعمال، وتشفى إذا كنت مريضاً، أو تطل على زواج سعيد خلال الأشهر الأولى من السنة. يلعب الأفراد، كما المؤسسات والحكومات الأجنبية، دوراً كبيراً في حياتك هذا العام لذي تعرف خلاله تغييرات في مكان إقامتك، وأسفاراً مهمة تأخذك إلى البعيد. وعليك أن تعلم بأن هذه السنة غير اعتيادية ولا تقليدية، بل تحمل إليك فرصاً مهمة وتغييرات أساسية، خاصة بين شباط وحزيران. 

عاطفياً: انتظر انقلابات حقيقية في حياتك. قد تطل على مجتمع جديد، وتلتقي وجوهاً مختلفة وتسير نحو النجومية، إلا أنه من الممكن أن يحدث   انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة، بينما قد تجد بعض الجمود في بعض العلاقات. قد يحمل آذار بشرى سعيدة على هذا الصعيد، وربمغرام من النظرة الأولى. كما أن آب يسجل عقود زواج كثيرة لمواليد الحمل. في حين أن شهر تشرين الثاني هو الأكثر رومانسية.
 صحيًا: استمع لنصيحة الأطباء ولا تتهاون في صحتك.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.