رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج السرطان وتوقعات 2020..تغييرات جذرية في عملك

النبأ


برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان،تحمل إليك هذه السنة تغييرات جذرية في عملك ووظيفتك، وتضعك أمام تحديات كثيرة تواجهها بإرادة وعزيمة، كما تشهد خلالها النجاح المهني والتقدير والأرباح مهما كلّفتك من جهود وتعب. يكون هدفك هذا العام ربح المعركة وقهر الأعداء، لكن المعاكسات  تبدو قوية جداً في النصف الأول من العام، يجب الانتباه إلى سلامتك وصحتك وعدم إهمال أي تفصيل ولا الاستهتار بالإرشادات والتعليمات. ابتداءً من 5 حزيران، تستعيد هدوءك وتنطلق من جديد.

عاطفياً: قد يشهد معظم مواليد السرطان علاقات بالية ويعيشون ولادة أخرى بدون التطلع إلى الوراء. ويأتي الانفراج التدريجي في الأشهر الأخيرة من السنة التي تتوّج جميع المساعي بالنجاح. أكثر الفترات تأثيراً في حياتك تقع بين 4 و 8 تموز ، فقد يفاجئك الحبيب بما يرضيك، وكذلك بين 9 تشرين الأول و 2 تشرين الثاني، فتبدو مليئة بالتشويق. 

صحيًا: نوّع في لائحة طعامك، بشرط أن تكون مدروسة ومفيدة للصحة.

السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسئولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.