رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج الأسد وتوقعات 2020..حب جديد وتقلبات اجتماعية خطيرة

النبأ


برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، تمارس نفوذاً وقدرة ومواهب شتى في الأشهر الخمسة الأولى التي تسمح لك بكسب التأييد والأرباح، وتحقيق المواقع والمراكز. تحلّق واثقاً بنفسك، وقد تأخذك الطموحات وحيداً، وربما إلى سفر. تسجل نقاطاً لمصلحتك مهما يكن وضعك الاجتماعي أو المادي. 

2020 واعدة جداً  ابتداءً من آذار ، يعني الأمر فرصاً مميزة تتاح لك مرات عدة، ودوراً قيادياً قد تتولاه. ابتداءً من حزيران ، بعد ذلك يخفف من الوهج السابق، وعليك التروي والانتباه الى صحتك وسلامتك.  قد تنتصر على بعض النزاعات، وتمارس سلطة بشجاعة ستحسد عليها. 

عاطفياً: تبدو الحياة واعدة حتى فصل الخريف، حيث تحمل حباً جديداً من النظرة الأولى، أو مصالحات ومعاودة اللقاء بأحباء قدامى. قد يحدث تغيير محتمل في المصير، خاصة بين نيسان وآب ، وتعلن هذه الفترة عن تغييرات جذرية في مستقبلك الشخصي. أما العنوان الكبير للحركة العاطفية هذه السنة، فهو السرعة والعلاقات المباغتة والحب الجارف من أول نظرة.

صحيًا: قد يتأزم وضعك الصحي وتعاني من مرض ولكن بالتضرع إلي الله والمواظبة على العلاج ستعود الأمور الصحية إلي سابق عهدها.


الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.