رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج الجدي وتوقعات عام 2020..مفاجأت كبيرة بعد سنوات العجاف

النبأ


برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، تحمل إليك هذه السنة مشاريع كثيرة وأرباحاً مفاجئة وعائدات سعيت إليها في العام الماضي. تجتاز بين 22 كانون الثاني و 4 حزيران مرحلة من التنظيم وتسوية المشاكل والأمور العالقة، بعدها تكون الأمور أكثر تناغماً معك تتيح لك القيام بخطوات جبارة. ابتداءً من فصل الربيع، يُحكى عن تغيير في العمل والانتقال إلى مؤسسة جديدة.  وستشهد بعض الخيرات رغم  التقلبات، إلا أن الإيجابيات تتغلب على المصاعب، ويمكن القول إنك هذه السنة تتوصل إلى استقرار مالي ومهني. في الأشهر الخمسة الأولى، ستلقي فرصاً جديدة وآفاقاً واسعة لم تعرفها من قبل. ابتداءً من 11 آذار ، تدخل مرحلة جديدة تلمسها على مدى الأشهر المقبلة، وتشير إلى أحد اث ومفاجآت لم تكن في الحسبان  بعد سبع سنوات  عجاف ويشير إلى تغيير جذري في حياتك.

عاطفياً: تعيش حالات من التغيير والتقلبات، في حين أن فصلي الصيف والخريف يحملان إليك صداقات جديدة وحركة كبيرة في حياتك الغرامية. بين أواخر شباط ونيسان ، وعن مشاعر مميزة ورومانسية وعملية إغواء كبيرة. أما تموزفيشير الى لقاء مع شخص يترك أثراً كبيراً في حياتك. العشق الأقوى هذه السنة تجده في تشرين الأول. 

صحيًا: لا تهمل الذهاب للطبيب فقد يتطور الأمر ويخرج عن السيطرة

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.