رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج الدلو وتوقعات عام 2020: سنة التغيرات والمفاجأت والزواج

النبأ


برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو: سنة التجدد والقرارتحمل إليك هذه السنة آفاقاً جديدة ومشجعة  للعبور بهدوء نحو سيطرة أكبر على الأحداث، وكي تبدأ حياة جديدة بعد فترة من الارتباك. الأشهر الخمسة الأولى من السنة تكون حاسمة جداً، وتأتيك بالمفاجآت، كما يحالفك القدر للخروج من مأزق بحدس قوي يخدمك في الوقت المناسب.

مهنيًا: قد تحقق حلماً كبيراً أو تبلغ هدفاً طالما سعيت إليه. تتخلص من ديون، وتبدأ منذ شباط، دورة  مؤاتية للتغييرات والانتقال إلى موقع آخر، أو للسفر والانفتاح على الخارج. وقد يتغير المشهد العام وتذهب لتعلّم لغة جديدة أو تحاول تأليف كتاب، لكن عليك الحذر من بعض المضللين والكاذبين، خاصة في حزيران ، وبين آب وتشرين الأول حيث من المهم الابتعاد عن الانفعال أو اتخاذقرارات تحت وطأة الغضب.
 عاطفياً: تمر حياتك الشخصية في تجارب عدة، وتواجه أموراً واستحقاقات جدية يترتب عليها الدخول في تجهيزات لأفراح. النصف الأول من السنة يوحي بمغامرات أو تنقلات أو انفصال. أما نصفها الثاني، فيحمل التزاماً أعمق وارتباطاً وميلاً إلى الزواج وإنشاء عائلة .

صحيًا: احذر من تفاقم الأمر فعدم الاهتمام بصحتك يترتب عليه عواقب وخيمة. 

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.