رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج العذراء وتوقعات عام 2020: تغيرات كبيرة على الصعيد العاطفي

النبأ


برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، العنوان الكبير لهذه السنة ، هو التحرر والانفراج والانطلاق نحو الأفضل. تحضّر لك الأقدار ثلاث مراحل من التعويض والانفراج، فابتداءً من 22 كانون الثاني وحتى حزيران ، 

مهنيًا: تُقدم على أعمال كثيرة وتمتن أوضاعك، يساعدك القدر على تحقيق النجاح. تغييرات كبيرة وضخمة وعروضاً قد تكون مغرية جداً في هذه السنة، وتدفعك نحو تبديل العمل أو التوجهات. وتتجه ابتداءً من نيسان نحو آفاق جديدة وحياة مختلفة. تتاح لك أيضاً فرص مالية مميزة، وعروض جديدة. المرحلة التالية هي الأستقرار ، حيث تبدأ رحلة تصاعدية من النجاحات والانتصار والأفراح، فتأتي الظروف لمصلحتك بني حزيران وأيلول ، وتحقق عائدات مالية كبيرة وتعيش مفاجئة حلوة ، كما تقوم بأسفار مثمرة. إلي مكان بعيد، وقد تتلقى هبة غير منتظرة. والخبر الأحلى، أنك كلما تقدمت نحو نهاية السنة يتصاعد عندك الحظ.

عاطفياً: تدخل سنة مميزة للتحرر من هواجسك السابقة، وقد تتكلل بالزواج للكثير من مواليد العذراء، وربم ا يتم لقاء مفاجئ يتطور ابتداءً من حزيران إلى علاقة متينة وقد تشهد هذه السنة تغيرات تسعد قلبك وتدفعك إلي السعادة وراحة البال.

صحيًا: تعيش أجواء مغايرة على المستوى النفسي فقد تخرج من حالة العزلة والاكتئاب الذي عشته فيه مدة طويلة وسوف تجد تغيرات كبيرة تنعكس بالإيجاب على حالتك البدنية.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.