رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج الجوزاء والتوقعات عام 2020: اضطرابات ومعاناة وهذا موعد الأفراح

النبأ


برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، لا بد من القول إن هذه السنة مميزة وتصفو خلالها السماء، تحررك من جميع المعاكسات السابقة، خاصة انك عانيت طوال السنوات السابقة، وكانت هناك بعض الاضطرابات. الآن، تخلصت من المعاكسات وبدأت تسير نحو عام مميز من التألق والانطلاق.

مهنيًا: تزول المشاكل المالية، وتعاود السيطرة على أوضاعك. تشغل منصباً أو موقعاً طالما حلمت به، وتتوسع الآفاق وتعصف رياح التجديد في حياتك. وتناضل خلالها من أجل مثال أو هدف تضعه أمامك، وتحقق المرتجى بين 22 كانون الثاني و 4 حزيران ، وتنصبّ اهتماماتك على بعض العناوين الأساسية، ومنها التغيير، الخلق، الإبداع، الدراسة، الدين والروحانيات. 

عاطفياً: تقلبات في حياتك الرومانسية، وقد تظهرعلاقة تولد وتنمو، واستقرارًا في حياتك الشخصية، وحظوظ كبيرة، ولكن يتطلب  ذلك الكثير من العمل الجاد والمثابرة. أكثر الفترات الواعدة عاطفياً تقع بين 10 حزيران و 4 تموز ، وبين 7 كانون الثاني و 4 شباط الذي قد يشهد زواجاً لكثر من مواليد الجوزاء.

صحيًا: قد تقوم بجراحة لإزالة أسباب الألم الذي تعاني منه منذ فترة.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.