رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج الحوت والتوقعات عام 2020: سنة العكوسات والتقلبات وهذا موعد السعادة

النبأ


برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، تحمل هذه السنة استحقاقات كثيرة وظروفاً مفاجئة وعراقيل يجب أن تخرج منها بسلام. تبدأ مع كسوف في برجك يحدث تنافر ما يحتّم الهدوء والوقاية. قد تمرّ في أزمات عليك مواجهتها بشجاعة.. كما تتعرض لنيران العداوة والحقد فتعمل على إطفائها. تنعكس الأوضاع العامة على حياتك الشخصية، العائلية، المهنية الوضع المالي يفرض عليك شروط وضرورة ترتيب شؤونك بهدوء، وقد يتحدث عن مقاضاة إذا قمت بأخطاء في السابق، فتجد نفسك أمام المحاكم أو المساءلة ابتداءً من 4 حزيران، يخف الضغط عليك فتسجل تطورات وتستعيد تفاؤلك، إلا أن الانفراج يأتي مع تشرين الأول/ أكتوبر، لتشعر بأن عصا سحرية أتت لتبدل الظروف. يلعب الخارج أو أشخاص غرباء عنك دوراً في ازدهار أعمالك أو تغيير اتجاهاتك.

عاطفياً: تمرّ في فترة حساسة ودقيقة حتى فصل الصيف، يمكن أن تسميها الثورة والانتفاضة على الذات. ربما تضع حداً لعلاقة لا ترضيك، أو تطرد من حياتك من تكتشف خداعهم. يتحدث شهر أيار عن مغامرات وفرص عاطفية، كما يشير آب إلى مصالحة بعد خلاف ولقاء حبيب بعيد عن محيطك أو أثناء سفر. تحمل الفترة الواقعة بين أواخر تشرين الثاني و 20 كانون الأول أحداثاً عاطفية إستثنائية.

صحيًا قد تتعرض لإنتكاسة صحية ولكن عليك ألا تقلق فسوف تقوم منها على خير بمشيئة الله.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.