رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك فتح كلية الفن والهندسة بالفرنساوى و ذئاب الجبل تصعد القمة

الزمالك
الزمالك



واصل الزمالك انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز على بيراميدز بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز. 

وشهدت المباراة رد قاسي من مصطفى محمد مهاجم الزمالك على أحمد بلال نجم الأهلي السابق الذي راهن على عدم إحرازه لأي هدف في مباراة بيراميدز ليحرجه بلدوزر الزمالك بهدف سجله في الدقيقة 53 من عمر المباراة. 

الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشر بالمركز الرابع،
فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 بالمركز الخامس
وعاد الزمالك إلى الانتصارات المحلية لتفتح مدرسة الفن والهندسة أبوابها وتلحق بيراميدز الهزيمة الأولى لهم هذا الموسم في الدوري والثانية من الزمالك بعد التغلب عليهم في كأس مصر بالمباراة النهائية. 

وشهد الشوط الأول نشاطا ملحوظا في الجبهة اليمنى تحديدا حازم إمام وأحمد السيد زيزو ولكن عرضياتهم لم يستغلها مهاجمو الزمالك. 

وهدد الزمالك مرمى بيراميدز في فرصتين الأولى كانت بالدقيقة 31 بعد جملة فنية رائعة بين مصطفى محمد الذي أرسلها لزيزو ليسددها قوية ولكن الشناوي حارس بيراميدز أنقذ مرمى فريقه من هدف بالتصدي للكرة.


وبعدها بثلاث دقائق، توغل عبد الشافي من الجهة اليسرى ليقتحم منطقة الجزاء ويسدد بقوة ولكن الشناوي لثاني مرة ينقذ مرمى فريقه من هدف.

على الجانب الآخر لم يهدد بيراميدز مرمى الزمالك سوى في فرصة وحيدة بتسديدة من إسلام عيسى من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى.

في الدقيقة 53 ومن عرضية من الجهة اليمنى تابعها مصطفى محمد في الشباك برأسية قوية معلنا تقدم الزمالك بهدف أول. 

كثف الزمالك هجماته ونجح أوناجم في تسجيل الهدف الثاني ولكن الحكم محمود عاشور ألغاه بداعي التسلل. 

وفي الدقيقة 79 حصل أشرف بن شرقي على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من الشناوي لينجح محمود علاء في إحراز هدف الخلاص وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.


فى لقاء اخر انفرد المقاولون العرب، بصدارة الدوري المصري وأطاح بالأهلي، من القمة عقب فوزه اليوم على المصري البورسعيدي بهدف دون رد بأقدام مدافعه محمد سمير.
وحقق المقاولون الفوز الخامس له في الدوري هذا الموسم، فيما تلقى المصري الهزيمة الثالثة بالمسابقة، ليواصل الفريق البورسعيدي السقوط على المستوى المحلي مع إيهاب جلال.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط سيطرة على الكرة من جانب لاعبي المصري ودفاع قوي من جانب المقاولون.
في الشوط الثاني، نجح محمد سمير مدافع المقاولون في تسجيل هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة 78، لينجح الذئاب في التقدم.
كثف المصري هجماته بحثا عن التعادل ولكن نجح المقاولون في الحفاظ على النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الذئاب بهدف دون رد.
رصيد المقاولون ارتفع إلى النقطة السادسة عشر في صدارة ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة السابعة بالمركز الحادي عشر.